افضل 10 انمي سفر عبر الزمن

يبحث الكثيرين على افضل انمي سفر عبر الزمن نظرا لان هذا النوع يتميز بكونة نادر بالإضافة إلى احتوائه على الكثير من التشويق والإثارة والغموض كما يعد من مميزات انمي السفر عبر الزمن هو الحبكة في القصة نظرا لان هذا النوع من القصص قد يؤدي إلى حدوث التباس لدى المشاهدين وهذا قد يدفعهم إلى ترك السلسلة.

لهذا تعتبر اعمال انميات السفر عبر الزمن قليلة مقارنة بقصص الانميات الاخرى ، ولكن هناك بعض الأعمال المميزة في تقديم هذا الموضوع المعقد والشيق حيث تم انتاج افضل انميات سفر عبر الزمن يستحقوا المشاهدة بكل تأكيد.

انمي سفر عبر الزمن ، 10 انميات يستحقوا المشاهدة

انمي سفر عبر الزمن

في هذه القائمة سوف نقدم افضل 10 انميات سفر عبر الزمن ولكن بدون ترتيب معين حيث تم اختيار هذة الانميات بعناية لأن جميعهم يستحقون المشاهدة. نظرا لتنوعهم واختلافهم الشديد من ناحية التصنيف. فسوف تجد تصنيف ايساكي و اكشن ورومانسي و رعب ودراما بالإضافة إلى العامل المشترك وهو فكرة انمي سفر عبر الزمن ، كما تحتوي هذه القائمة على مسلسلات انمي أسطورية يجب ان تشاهدها.

Boku dake ga inai machi (Erased)

واحد من افضل انميات سفر عبر الزمن

يصنف انمي Erased بكونه واحد من افضل انميات السفر عبر الزمن لتقديمه قصة نموذجية تستحق المشاهدة.

تتحدث قصة انمي Boku dake ga inai machi حول رجل يدعي ساتورو تم ارساله الى ماضية بعد مقتل أمه ليتمكن من إنقاذ زميلة له كانت قد تعرضت إلى القتل بالاضافة الى محاولة ايجاد الجاني الذي قتل زميلته وقتل أمه وعندما عاد إلى زمنه الأصلي يجد ان تهمة القتل قد الصقت به ولهذا يعود مجددا الى الماضي لمحاولة حل الامور.

Tokyo Revengers

انمي رجوع الي الماضي

انمي السفر عبر الزمن Tokyo Revengers يتميز بقصة فريدة لم تتم مناقشتها في العديد من الانميات حيث غير التصور عن فكرة بطل الانمي التقليدي الذي يكون قوي ولا يقهر ليقدم بطل انمي يحاول تصحيح الأوضاع ولكن في كل مرة يتعرض للضرب المبرح.

تدور قصة انمي Tokyo Revengers حول الكيمتشي الذي مات نتيجة دفعة أمام القطار ليجد نفسه في الماضي يحاول حماية صديقه التي قتلت قبل تعرضه للموت في زمنه الأصلي ، ولهذا يحاول الكيمتشي الانضمام إلى أخطر العصابات سيئة السمعة وهي طوكيو مانجي ولكن في كل مرة يحاول ساكاميتشي انقاذ صديقته يجدها مقتولة مرة أخري مما يدفعها إلى السفر عبر الزمن مرات لا تحصى من اجل انقاذها هي وكل من يحب.

Orange

انمي ارسال رسائل للماضي

قدم انمي Orange فكرة مختلفة في فكرة حول انميات السفر عبر الزمن لأنه في المقام الأول هو انمي رومانسي قائم على فكرة ارسال رسائل الي الماضي لمحاولة تصحيح الأخطاء المستقبلية.

ولذلك بطلة القصة في المدرسة الثانوية تجد نفسها تحصل على رسائل من شخصيته المستقبلية لمحاولة تصحيح الأحداث في المستقبل عن طريق تصحيح الأحداث التي وقعت في الماضي التي ندمت عليها اشد ندم.
لهذا إذا كنت ترغب في مشاهدة انمي سفر عبر الزمن غير تقليدي يتحدث عن مواضيع مثل الحب والصداقة فإن انمي أورانج قد يكون مناسب لك.

Higurashi no Naku Koro ni Gou

انمي سفر عبر الزمن

قد تجد تصنيف الانمي الأساسي هو الرعب ولكنه يقدم فكرة انمي سفر عبر الزمن من منظور مختلف حيث تسعى فتاتين في الانمي القتال فيما بينهم وذلك عن طريق الرجوع بالزمن ، يعد كيتشي وهو بطل القصة حيث ينتقل إلى مدرسة جديدة ويكون هو الولد الوحيد في هذه المدرسة ولكنه يجد لعنه مع تصرفات غريبة من الجميع ، تدور القصة حول تصرف كينتشي مع كل هذه الظواهر الغريبة


Shiguang Dailiren

انمي لينك كليك

انمي Shouguang Dailiren من أشهر الانميات الصينية (دونغهوا) الذي حصل على العديد من التقييمات العالية وهو مشهور باسم “لينك كليك” وقد تناول قصة السفر عبر الزمن بأسلوب شيق وجميل.

بطلان الانمي هما لو غوانغ وتشنغ شاوشي يستطيعان الرجوع إلى الماضي لكشف الغموض في صور الناس ولكن مع هذه القدرة تكون هناك مسؤولية كبيرة لانهم اذا اخطأ اي خطا قد يغير في مستقبل وحياة العميل ولهذا يعد انمي لينك كليك ترشيح مثالي لك إذا كنت ترغب في مشاهدة انمي سفر عبر الزمن.

Suzumiya Haruhi no Yūutsu

انمي رجوع بالزمن

تخيل ان تكون قادر على إعادة تشكيل الواقع عبر حالتك المزاجية ! تخيل أن تكون بطلة القصة وهي هاروهي قادرة على ذالك عبر مشاعرها ولكنها للاسف غير واعي لهذه القدرة المميزة ولهذا يشاركها كون الذي يعد البطل الآخر في الانمي الذي انتقل حديثا الى مدرستها ليشاركوا في أنشطة للبحث عن الظواهر الخارقة.


Kimi no Na wa (Your Name)

انمي سفر عبر الزمن

اذا اخذت رايي الشخصي فان فيلم ( Kimi no Na wa (Your Name يعد من أفضل الأفلام في تاريخ الأنمي الياباني لانه باختصار قد حقق أعلى الإيرادات في العالم كونه يناقش فكرة انمي سفر عبر الزمن بطريقة مختلفة عن اي انمي اخر.

لان في انمي (Kimi no Na wa (Your Name البطلان القصة يعيشان في خط زمن مختلف عن الآخر ولكنهم بطريقة ما استطاعوا تبديل أجسادهم ويرغبون في معرفة ما يجري وأن يكتشفوا بعضهم البعض ولهذا فإن هذا الانمي يندرج تصنيفه تحت الرومانسية والدراما بالإضافة إلى الرجوع بالزمن.

Re:Zero kara Hajimeru Isekai Seikatsu

انميات سفر عبر الزمن

إذا كنت تبحث عن انمي انتقال إلى عالم آخر وفي ذات الوقت تجد به الرجوع بالزمن فان انمي ري زيرو يحتوي علي هذان التصنيفان.

في انمي ري زيرو تجد بطل الانمي وهو سوبارو يتم نقله إلى عالم آخر ويعتقد أنه قد انتقل بقوة خارقة ولكنه في الحقيقة ليست لديه أي قوة ويتم انقاذه عن طريق فتاة تدعى ستيلا والتي يتم قتلها بجانبه في النهاية ليجد نفسة حي مرة أخري ولكن في نقطة بداية انتقاله إلى هذا العالم الآخر وهل يستطيع إنقاذ نفسه وستيلا من تلك النهاية المأساوية هذا ما يقدمه انمي ري زيرو.


Summertime Render

انمي رجوع بالزمن

بنفس فكرة انمي ري زيرو وهو الرجوع بالزمن عبر الموت فإن انمي Summertime Render يقدم نفس الفكرة فإن بطل القصة وهو يدعي شينبي يعود الى موطنه الأصلي بعد مقتل صديقة طفولته اوشيو الذي يظن إنها لم تغرق فقط بل هناك من قتلها ليجد نفسة في النهاية مقتول ولكن عندما يستيقظ يجد نفسه مرة أخرى في الطريق إلى وطنه فهل يستطيع شنبي ان يجد حلا لتلك النهاية التي تحدث له من مقتل جميع من يحب بما فيهم هو كل مرة أم أنه سيفشل في انقاذ الجميع


Steins; Gate

افضل انمي سفر عبر الزمن

هو واحد من أشهر انمي سفر عبر الزمن في هذه السلسلة لأن الحبكة الدرامية وتسلسل الأحداث مثالي جدا ، حيث تدور فكرة الانمي حول ارسال رسائل الي الماضي لمحاولة تغيير الحاضر والمستقبل.

مهما حاولت وصف مدي روعة انمي Steins; Gate لن اوفي حقه لأنه تحدث عن القفز عبر الزمن بالإضافة إلى تقديمه فكرة الخطوط الزمنية المتوازية الذي يختلف المستقبل في كل واحد عن الآخر ولهذا من وجهة نظري الشخصي إذا كان انمي Your Name افضل فيلم انمي سفر عبر الزمن فان Steins; Gate هو افضل مسلسل انمي سفر عبر الزمن

Scroll to Top