افضل انميات ايسيكاي 15 انمي ايسيكاي للمشاهدة

قد تتسائل عن ما هو تصنيف انمي ايسيكاي ، باختصار هو يعني الانتقال إلى عالم آخر او بمعني اصح عالم موازي للعالم الذي نعيش فيه.
في اعتقادي يرجح السبب وراء شهرة انميات الايسيكاي هو الرغبة في مشاهدة بطل القصة يبدأ من جديد في عالم آخر وبالطبع الاستمتاع بما يميز هذه الانميات وهي القوة السحرية والخيال ، والذي يتمنى الكثيرين منا خوض مثل هذه التجربة الممتعة والشيقة.

افضل انميات ايسيكاي 15 انمي ايسيكاي للمشاهدة

الاوتاكو فقط هم من يعرفون معنى تصنيف الايسيكاي وهو يعني الانتقال إلى عالم آخر ، ولكن في الفترة الاخيرة ادت كثرة إنتاج انميات ايسيكاي إلى تكرار القصص بشكل كبير ولهذا هناك الكثيرين يبحثون عن انمي ايسيكاي ذو قصة فريدة للمشاهدة.

ولهذا ستجدون هنا أفضل 15 أنمي ايسيكاي يستحقوا ان تشاهدهم بكل تاكيد ، مع العلم انه تم انشاء هذه القائمة بدون ترتيب لان جميعهم يستحقون ان يكونوا من افضل الانيميات التي تحدثت عن فكرة الانتقال الي عالم اخر.

Isekai Maō to Shōkan Shōjo no Dorei Majutsu

انميات ايسيكاي

لكل من يحب تصنيف الايتشي او الحريم بجانب تصنيف انمي ايسكاي سوف يكون هذا الأنمي واحد من الانميات المفضلة لديهم لأنه يجمع التصنيفين سويا.

قصة انمي Isekai Maō to Shōkan Shōjo no Dorei Majutsu تتحدث عن بطل الانمي وهو ساكموتو تاكوما الذي يعد بطل لعبة كروس ريفري حيث تم نقلها بها من قبل فتاتين ارادوا أن يستعبداه ليجدوا أنفسهم عبيدا له وتدور قصة الانمي حول محاولته لكسر تعويذه الاستعباد بجانب خوض مغامرات شيقة في عالم اللعبة الخيالي.

Honzuki no Gekokujō: Shisho ni Naru Tame ni wa Shudan wo Erandeiraremasen

انمي ايسيكاي

اذا كنت تحب قصص انميات ايسيكاي الكلاسيكية والتي يكون البطل انثى فان بلا شك سيعجبك هذا الانمي نظرا لفكرته الفريدة والذي يتحدث عن فتاة اسما اورانو تحب القراءة وحلمها أن تصير أمينة مكتبة ولكنها تموت قبل أن تحقق هذا الحلم.

عندما تستيقظ تجد نفسها قد تجسدت في عالم آخر في هيئة طفلة صغيرة وتشعر بالحزن نظرا لوجود عدد قليل من الكتب وتدور أحداث القصة حولها وهي تحاول ان تحقق حلمها في نشر المعرفة والكتب ليتمكن الجميع من القراءة.

Tenkū no Esukafurōne انميات إيسيكاي غير مشهورة

انميات إيسيكاي غير مشهورة

هو انمي من أقدم انميات الايسكاي فهو إنتاج عام 1996 ، يتحدث الأنمي عن فتاة اسمها هيتومي في المدرسة الثانوية تهتم بالتنبؤ بالمستقبل وفي يوم تقوم بالتنبؤ بظهور رجل يهزم تنين ليتم نقلها لعالم اخر يسمي جيا مع صبي يسمي فان.

عندما يتم نقلهم إلى هذا العالم الآخر يخوضون الكثير من المغامرات الشيقة سويا ويحاولون التغلب على مملكة شريرة التي تقوم بمهاجمتهم.

Tate no Yūsha no Nariagari انمي سحر انتقال الى عالم اخر

 انمي سحر انتقال الى عالم اخر

انمي بطل الدرع هو من أشهر انميات ايسيكاي والمفضل لدى الكثيرين نظرا للقصة المتميزة للانمي ، علي عكس كثير من الانميات يكون البطل محبوب من الجميع فإن في انمي بطل الدرع قاموا بخيانته ومحاولة قتله والتنمر عليه وذلك بسبب قدراته الدفاعية وغير الهجومية.

ولهذا نرشح لك الاستمتاع بمشاهدة انمي صعود بطل الدرع لانه بلا شك واحد من افضل انيميات الايسيكاي ، كما اني لا ارغب في محاولة شرح المزيد عن القصة لان الانمي ملئ بالمفاجئات التي سوف تستمتع بها.

Log Horizon انمي انتقال بداخل لعبة

انمي انتقال الي عالم اخر

الانتقال لعالم الألعاب هو نوع أيضا من تصنيف الايسكاي ولهذا في انمي Log Horizon عندما تم تحديث لعبة اندر تيل انتقل أكثر من 30 ألف لاعب إلى عالم هذه اللعبة.

يحاول شيروه وهو بطل هذا الانمي البقاء على قيد الحياة من خلال مهاراته كلاعب ولكنه يكتشف أن البقاء على قيد الحياة والنجاح يتطلب مهارة قيادة الآخرين والمهارة السياسية حتى يستطيع كسب ولاء سكان هذا العالم الافتراضي.

Kono Yuusha ga Ore Tueee Kuse ni Shinchou Sugiru انمي سحر انتقال الى عالم اخر

انمي سحر انتقال الى عالم اخر

لكل محبين تصنيف الكوميديا سيعجبهم بالتأكيد أنمي Kono Yuusha ga Ore Tueee Kuse ni Shinchou Sugiru نظرا للكوميديا التي يحتويها والقصة الفريدة التي قدمها.

فبدلا من فكرة أن البطل دائما متهور ويخاطر دائما بحياته في هذا الانمي نجد أن البطل حريص للغاية فعندما تم نقله الى عالم اخر قام سيبا بشراء ثلاثة دروع ليكون هناك درع أساسي وهناك درع احتياطي والدرع الثالث يكون احتياطي احتياطي.

بكل تأكيد هذا انمي ايسيكاي فريد قدم فكرة مختلفة عن انميات ايسيكاي التقليدية وهو بالطبع يستحق المشاهدة.

Yōjo Senki انمي ايسيكاي سحر

انمي ايسيكاي سحر


هناك الكثيرين ممن يبحثون على انمي ايسكاي سحر نظرا لمدى الخيال والمغامرة التي تكون في الانمي ، لذلك نجد ان انمي Yōjo Senki هو انمي مثالي لكل من يرغبون في مشاهدة مثل هذه الانميات.

تم نقل يوجو سينكي وهو بطل القصة الي عالم اخر ولكن ليس في هيئة ذكر إنما في هيئة فتاة صغيرة تسمى تانيا في عصر الحرب العالمية الأولى ولكن مع وجود السحر ، حلم تانيا هو انشاء امبراطورية قوية للسيطرة على العالم ولهذا تقوم بالانضمام الى الجيش وسرعان ما ترقى سريعا نظرا لشخصيتها القاسية والباردة.

اذا اردت ان تأخذ رأيي الشخصي فإن هذا واحد من افضل انميات ايسكاي بكل تأكيد.

Hataraku Maō-sama! انتقال الي عالم اخر

انميات ايسكاي

اتمي Hataraku Maō-sama! هو من النوع الكوميدي ايضا ولكن مع فكرة جديدة لتصنيف الايسكاي فبدلا من فكرة الانتقال من عالمنا الى عالم اخر فان في ها الانمي العكس قد حدث فقد انتقل البطل من عالم الشياطين إلى عالم البشر !

بطل الانمي ليس بطلا يسعى لتحقيق العدالة بل بطل الانمي هو ملك الشياطين الذي تم هزيمته من قبل البطلة ولكنه نقل نفسه إلى عالمنا الحالي ليجد انعدام للسحر ويحاول ان يعيش حياته بوظيفة بدوام جزئي مع محاولته للسيطرة على العالم.

Overlord انمي ايسيكاي سحر

Overlord انمي ايسيكاي سحر

يعد هذا الانمي من افضل انميات ايسيكاي تم إنتاجها نظرا لتقيماته العالية حيث قدم شخصيات مميزة واحداث تشويقية مثيرة ، تم حبس بطل القصة بداخل لعبة يجدراسيل الذي كان مدمنا على الحياة بداخلها للهرب من حياته الواقعية البائسة.

كذلك في انمي Overlord نجد ان شخصية البطل فريدة فهو قاسي القلب وليس طيب ويريد أن يوسع مملكته بالاضافة الي احتواء الانمي على العديد من التصنيفات مثل الكوميديا الايتشي فاذا كنت تبحث عن انمي ايسيكاي للمشاهدة اوفر لورد بكل تأكيد هو اختيار مناسب لك.

Sekai Saikō no Ansatsusha, Isekai Kizoku ni Tensei Suru

انمي ايسيكاي

تم قتل اشهر مغتال في العالم بعد تعرضه الخيانة من اقرب الاشخاص اليه وبعدها تم ارساله الى عالم آخر ليجد نفسه مكلف بمهمة قتل البطل !

بكل تاكيد هي قصة جديدة ومثالية كما ايضا تسلسل الاحداث وتطور شخصية البطل في هذا العالم الجديد هي أهم ما يميز هذا الانمي.

No Game No Life

انميات ايسيكاي انتقال الي عالم اخر

قدم انمي No Game No Life فكرة جديدة لعالم انمي الايسيكاي حيث يتحدث عن أخوين غير شقيقين يعرفان أنهما يكرهان الحياة الواقعية التي نعيشها ويحبون عالم الالعاب الشيق بالإضافة إلى كونهما لم يتم هزيمتهم في اي لعبة على الانترنت ، تاتي اليهم دعوة علي البريد الالكتروني للعب مباراة شطرنج وعندما يلعبان كانوا على وشك أن يهزما ولكنهم في النهاية ينتصروا ليتم نقلهم بعد هذا الي عالم اخر يتم تحديد كل شئ عن طريق الالعاب !

انمي No Game No Life هو انمي ايسيكاي متكامل من حيث المغامرة والخيال والتشويق ولهذا اكتسب شهرة واسعة ومازال هناك الكثيرين ينتظرون انتاج موسم ثاني له لانه واحد من افضل انميات ايسيكاي.

Kono Subarashii Sekai ni Shukufuku wo! انمي ايسيكاي سحر

Kono Subarashii Sekai ni Shukufuku wo! انمي ايسيكاي سحر

أنمي Kono Subarashii في وجهة نظري هو انمي متكامل حيث يحتوي على الكوميديا والمغامرات والاسكاي والايتشي فهو يروي قصة كازوما وهو شاب اوتاكو منعزل يموت لمحاولة انقاذ طفلة من جرار ولكن في الحقيقة ان الفتاه لم تكن في خطر لأنه مجرد جرار صغير وهو لم يمت من هذا الحادث بل توفي نتيجة سكتة قلبية وعندما تم استدعائه ليتم نقله الى عالم آخر سخرت منه الآلهة ولهذا تمنى ان يتم نقلها معه في هذا العالم الآخر.

تستكمل القصة في الانمي عن مغامراتهم وهم عاجزون في هذا العالم الآخر ، الفكرة المختلفة في هذا الانمي ان البطل ضعيف وعديم الفائدة على عكس العديد من الانميات التي تصور الصورة النمطية للأبطال.

Tensei Shitara Suraimu Datta Ken انمي سحر انتقال الى عالم اخر

Tensei Shitara Suraimu Datta Ken انمي سحر انتقال الى عالم اخر

هو انمي مفضل لدى الكثيرين بسبب ترابط القصة والحبكة التي بها بالإضافة إلى كثرة الشخصيات التي بالانمي ، يتحدث الأنمي عن موظف يدعى ميكامي الذي يقتل من قبل قاطع طريق وقبل أن يموت يرى صديقة ويوصيه بحذف سجل تصفحه من جهازه !

عندما يستيقظ يجد نفسه في عالم اخر وانه تم اعادة ولادته على هيئة سلايم ويظن أنه ضعيف لكنه مع مرور الوقت يكتشف انه ذو قوة خارقة ويقرر إنشاء مملكة الوحوش ، انمي Tensei Shitara Suraimu Datta Ken هو واحد من افضل انميات ايسيكاي قد شاهدتها وبلا شك يستحق ان تشاهده.

Mushoku Tensei: Isekai Ittara Honki Dasu انمي ايسيكاي

انمي ايسيكاي انتقال الي عالم اخر

هو أيضا انمي متكامل لأنه يحتوي العديد من التصنيفات مثل السحر والايتشي والخيال والمغامرة والايسيكاي ، وهو يتحدث عن رجل في الثلاثينات يموت بعد أن عاش حياة بائسة منعزل في غرفتة ليتم ارساله الي عالم اخر في هيئة طفل صغير يدعي روديس.

لا اريد ان اصف المزيد عن القصة حتى لا اقوم بحرق الأحداث ولكنه بلا شك انمي ايسيكاي متكامل لابد أن تقوم بمشاهدته.

Re:Zero kara Hajimeru Isekai Seikatsu

Re:Zero kara Hajimeru Isekai Seikatsu من افضل انميات الايسيكاي

على عكس الفكرة النمطية لانميات الايسيكاي فإن أنمي Re:Zero قدم فكرة السفر بالزمن بداخل الانمي ، ليكون أحد أفضل أنميات ايسيكاي قد تم إنتاجها.

بطل الانمي مراهق اسمه سوبارو يتم نقله الى عالم آخر ليعتقد أنه حاصل على قوة سحرية كبيرة لكنه ينصدم بكونه عديم الفائدة ويكاد أن يقتل ولكنه ينقذ علي يد فتاة اسمها ساتيلا ، بعدها يحاول رد الجميل اليها عن طريق مساعدتها في العثور على قلادتها ولاكن يتم قتلهم هم الاثنين استيقظ مرة أخرى ليجد نفسه في بداية انتقاله الى هذا العالم الآخر ويحاول أن ينقذ نفسه وساتيلا من هذا المصير البائس.

بمشاهدتك انمي Re:Zero kara Hajimeru Isekai Seikatsu فإنك سوف تستمتع بكل دقيقة في كل حلقة تشاهدها فهو انمي ايسيكاي متكامل بالاضافة لكونه واحد من افضل انميات سفر عبر الزمن.

Scroll to Top