هل هناك موسم ثاني من انمي Zoom 100 “زوم 100”

الموسم الثاني انمي Zoom 100
Zombie Ni Naru Made Ni Shitai 100 No Koto

موعد الموسم الثاني انمي Zoom 100 “زوم 100”

بعد انتهاء الموسم الاول من انمي Zombie Ni Naru Made Ni Shitai 100 No Koto يتسائل الكثيرين حول إذا كان هناك موسم ثاني للأنمي ام لا ، نظرا للنجاح الكبير الذي حققه الانمي.

حتى هذه اللحظة لم يتم الاعلان عن موعد عرض الموسم الثاني لانمي زوم 100 ولكن من المتوقع ان يتم انتاج موسم ثاني للانمي قريبا لان المانجا مازالت مستمرة مما يؤكد على صدور جزء ثاني للانمي في القريب العاجل وفور الإعلان عن الموسم الثاني سنقدم لكم كل التفاصيل الخاصة بالموسم.

قصة انمي Zoom 100

قصة انمي Zoom 100
قصة انمي زوم 100

المثير في انمي Zombie Ni Naru Made Ni Shitai 100 No Koto هو القصة المختلفة عن الانيميات التقليدية فهو قدم الخيال بجانب مأساة الحياة الواقعية للعديد من الشركات التي تستعبد الموظفين من أجل كسب المال فقط!

علي عكس انميات الزومبي التي قد تمل منها بسبب تصدير فكرة النجاة فقط نجد في انمي زوم 100 ان البطل وجد فرصة رائعة لخوض مغامرة شيقة ومحاولة تحقيق كل أهدافه التي لم يحققها في حياته كموظف تعيس.

القصة المتوقعة في الموسم الثاني انمي زوم 100

الموسم الثاني انمي زوم 100
قصة الموسم الثاني انمي Zoom 100

من المتوقع أن تسير قصة الانمي بنفس الوتيرة التي يسعى فيها اكيرا بطل الانمي إلى محاولة إيجاد السعادة وتحقيق أهدافه بغض النظر عن الخطر المحيط به.

كما من المتوقع ايضا ان تتطور العلاقات بين الشخصيات ليكون هناك جو من الرومانسية بين الشخصيات ، نأمل أن يكون الموسم الثاني من انمي Zoom 100 قريبا واعلموا أن مع الإعلان عن الموسم الثاني سنخبركم بكل التفاصيل.

يمكنك التعرف علي افضل انميات ايسيكاي 15 انمي ايسيكاي للمشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top