افضل 15 مانجا فنون قتالية عليك قرائتها

يرغب الكثيرين في قراءة مانجا فنون قتالية لما بها من اثارة وقتالات حماسية ، كما من المعروف عنها جودة القصة والحوار أيضا.

كما يتميز هذا النوع من المانجا على احتوائه العديد من التصنيفات الاخري مثل الشونين والكوميديا او حتي الرومنسية ولهذا ننصحكم بقراءة هذة القائمة الشيقة.

قائمة أفضل 15 مانجا فنون قتالية عليك مشاهدتها

هذه القائمة بدون ترتيب معين فجميعهم يستحقون القراءة لاحتوائهم علي قصة وحبكة درامية ترغب في قراءته مرة أخرى بعد الانتهاء من قراءته.

Naruto

مانجا قتالية

مانجا ناروتو الغنية عن التعريف هي أولى المانجا في هذه القائمة حيث قدمت هذه المانجا قتالات حماسية بجانب العديد من التصنيفات مثل الشونين والكوميديا والدراما ولهذا تستحق أن تأخذ مركزا في قائمة أفضل 15 مانجا فنون قتالية منتهية.

تركز هذه المانجا على أسلوب قتال النينجا حيث يوجد العديد من القتالات الفردية والنزالات ولهذا ننصحك بقراءة هذه المانجا الشيقة.

Shigurui

فنون قتالية مانجا

المميز في هذه المانجا هو العنف والدموية الذي لا يصدق حيث تدور القصة حول الإعلان عن مسابقة نزال بالسيوف ولكن المفاجأة تكمن عندما تكون المباراة الأولى بين اعمي وشخص مقطوعة ذراعه!

قدمت هذه السلسلة العديد من القتالات المميزة والحماسية التي ستجعلك لا تستطيع التوقف عن قراءة فصولها.

Shijou Saikyou no Deshi Kenichi

افضل مانجا فنون قتالية

ناقشت هذه السلسلة مشكلة التعرض للتنمر بسبب الضعف ، حيث يعاني بطل القصة “كينيتشي” من التنمر ولهذا يقرر الانضمام لنادي الكاراتية ولكنه يصبح كيس تدريب لكبار السن.

لهذا تقرر طالبة منتقله “ميو” أخذ “كينتشي” الي دوجو وهناك يتم تدريبه ليصبح اقوى تلميذ فى التاريخ!

K: Memory of Red

مانجا فنون قتال

هي واحدة من أفضل مانجا فنون قتالية من الممكن أن تقرأها ، حيث قدمت النزالات الحقيقة والخيال في نفس الوقت.

تدور القصة حول أسطورة الملك الاحمر في مدينة شيزومي حيث تم إنشاء منظمة اذا ما تم قبولك بها ستحصل على قوة خارقة!

Hokuto no Ken

مانجا اومايوا ني شينداريو

هي من اشهر المانجا علي الاطلاق وافضلهم في تصنيف مانجا فنون قتالية مانجا فنون قتالية مكتملة حيث تميزت بالعنف والدموية بالإضافة إلى القصة والحبكة التي تجعلك لا تستطيع التوقف عن قراءتها

تتحدث القصة عن الحياة علي كوكب الأرض بعد حرب نووية قضت على معظم الكائنات الحية على الكوكب ليتم تحديد من يعيش بناء على فنون القتال.

Hanma Baki

مانجا قتال

تعد مانجا Hanma Baki واحده من افضل المانجا التي ركزت على الفنون القتالية والنزالات التي لا تحصى في هذه السلسلة.

لتحديد من هو الاقوى في العالم يقرر “هانما باكي” التدريب الشاق من أجل دفع جسده إلى أبعد الحدود الطبيعية ليتمكن من هزيمة والده والحصول على لقب “الأقوى في العالم”

Gunnm: Last Order

مانجا خيال علمي وقتال

المميز في مانجا Gunnm: Last Order هو الخيال بجانب النزالات الحماسية حيث تعد مانجا فنون قتالية متكاملة.

تم مقتل بطلة القصة “جالي” في انفجار لتجد نفسها في مكان مجهول حيث تم اعادة احياءها لتخوض العديد من القتالات لمحاولة تذكر ماضيها ومعرفة من تكون.

Hajime no Ippo

مانجا ملاكمة

المميز في مانجا Hajime no Ippo هي مناقشة الواقع بفلسفة كبيرة ، تستحق هذه المانجا القراءة بلا شك حيث ستستمتع بكل ثانية تقضيها في قراءتها.

تتحدث المانجا عن “ايبو” وهو طالب في الثانوية يتحمل المسؤولية مع والدته بسبب ظروفهم المادية القاسية ولكنه في ذات الوقت يعاني من التنمر ويتعرض للضرب منهم لتكون حياته مكونه من جحيم التنمر.

لكن ذات يوم يقوم بانقاذه ملاكم يدعي “مامورو” الذي يكتشف موهبة “ايبو” في الملاكمة ليخوض العديد من القتالات الحاسمة من أجل تحقيق حلمه.

Takemitsuzamurai

مانجا فلسفية

ناقشت هذه المانجا مواضيع عميقة مثل السلام والخير والشر ومحاولة التغلب على النفس البشرية الراغبة في القتال.

يحاول “سوشيرو” العيش في سلام وهدوء باستبدال سيفه بخشبة خيزران ولكن يجد نفسه مطارد من قبل قاتل ولهذا يضطر إلى استخدام سيفه مرة أخرى للدفاع عن نفسه ولكنه يوقظ معها تعطشه للدماء.

Kengan Ashura

مانجا معارك وقتالات

شملت مانجا Kengan Ashura علي قتالات نزال فردية متكاملة ، لهذا السبب تعد مانجا فنون قتالية فريدة تستحق القراءة بكل تأكيد.

من أجل حل نزاعات شركات التجارة تم إنشاء منظمة سرية تقوم بعمل نزالات وقتالات مصارعة حتى الموت ولهذا تضم المانجا العديد من القتالات الفردية التي ستنال اعجابك.

Angel Densetsu

مانجا مدرسية فنون قتالية

إذا كنت ترغب في قراءة مانجا فنون قتالية مدرسية فان مانجا Angel Densetsu تحتوي على كل ذلك.

يحاول “سيتشيرو” الحياة بهدوء داخل مدرسته ولكن بسبب مظهره المخيف ووحشيته في المعارك أصبح الجميع يخافونه ولكنه في الاصل طيب القلب ويحاول أن يساعد الجميع وليس شيطان كما يظنون ولكن في كل مرة يقوم بعمل عمل صالح يقوم بعمل افعال منحرفة يتم فهمها على نحو سئ.

Dragon Ball

مانجا دراجون بول

بالطبع مانجا Dragon Ball غنية عن التعريف فهي مانجا اسطورية من العيار الثقيل إذا لم تكن قراءتها بعد فاعلم بأن هناك الكثير من الحماسة والاثارة قد فاتتك.

مغامرة لا نهائية من التدريب والقتالات يقوم بها جوكو من اجل اظهار قوته الغامضة التي لا يعرفها سوي هو ، من وجهة نظري الشخصية فإن دراجون بول مانجا اسطورية يجب عليك قرائتها لأنها ستنال إعجابك بكل تأكيد.

Mugen no Juunin

مانجا انتقام

للباحثين عن مانجا فنون قتالية انتقامية فإن Mugen no Juunin هي مانجا مثالية لهم ، حيث تحتوي المانجا على العديد من القتالات والحوارات بالاضافة الي الدموية.

بطل المانجا هو “مانجي” الخالد الذي لا يموت بسبب لعنة ! المعروف بسمعته السيئة حيث قتل مائة رجل ، لكنه يريد التكفير عن سيئاته وذنوبه بقتل 1000 رجل سيئ السمعة بالإضافة إلى رغبته في التخلص من هذه اللعنة لأنه قد يأس من الحياة ويريد الموت.

Holyland

مانجا فنون قتال

تعد مانجا Holyland واحده من افضل مانجا فنون قتالية أسطورية حيث تركز على فلسفة الحياة والقتال بالإضافة إلى البحث على الملاذ الامن.

يحاول “كاميشيرو” ايجاد مكان له في المجتمع لأنه يتم الاساءة له من قبل زملائه في المدرسة ولهذا يقرر التوقف في الذهاب إليها ، قرر “كاميشيرو” المضي قدما في الشوارع ليخوض العديد من القتالات لحماية نفسه من الأشخاص سيئي السمعة.

Vagabond

مانجا انتقام دموية

تطور الشخصية والقتالات بالاضافة الى الاحداث المتسارعة في مانجا Vagabond يجعلك ترغب في قراءتها والانتهاء منها في يوم واحد !

قرر “تاكيدو” ترك قريته بسبب والده الذي عاني بسببه حيث كان يدعي في قريته باسم “ابن الشيطان” يقرر بعدها الانضمام إلى الجيش ليخوض العديد من المعارك الدامية ، ينجوا في النهاية ولكن يتم خيانته ليصبح مجرما ولكنه يقرر المضي قدما في طريق الانتقام.

يمكنك التعرف علي قائمة افضل افلام انمي رومنسي

Scroll to Top