افلام انمي رومنسي 10 افلام يستحقوا المشاهدة

اقتراحات افلام انمي رومنسية

لقد كثرت عمليات البحث حول افلام انمي رومنسي ولهذا حاولنا ان نقدم لكم قائمة بأفضل 10 افلام انميات رومنسية تم إنتاجها.
تم اختيار الانميات في هذه القائمة بعناية لتناسب محبي الانميات وايضا تناسب حديثي العهد في عالم الأنمي ، من المؤكد ان هذه الافلام ستنال اعجابك نظرا لتقيماتها العالية وآراء من شاهدوها.

قائمة بأفضل 10 افلام انمي رومنسي

عليك العلم بأن هذه القائمة تضم افضل افلام انمي رومنسية ، وقد حاولنا قدر المستطاع أن نرتبها ترتيب تنازلي ليكون الفيلم الأول في القائمة هو افضل الافلام ، ولكن هذا لا يعني ان هناك اختلاف شاسع بينهم فقد عانينا في ترتيبهم نظرا لقربهم الشديد في التقييمات.

10. The Garden of Words 2013

فيلم انمي رومنسي

حقق هذا الفيلم الإيرادات المرتفعة والتقييمات العالية حيث يتحكي قصة مراهق يدعى “تاكو” وهو يدرس في المدرسة الثانوية ولكن حلمه ان يكون صانع أحذية ولهذا لا يذهب إلى مدرسته في بعض الأيام ويقوم بالذهاب الى حديقة يحاول صنع الأحذية وهناك يلتقي فتاة اكبر منه حتى تنشأ بينهم مشاعر قوية ليجدوا الملاذ الآمن في بعضهم.

9. Tamako Love Story 2014

فيلم رومنسي

في المرتبة التاسعة بقائمة افلام انمي رومانسية مدرسية حب يأتي فيلم Tamako Love Story المميز، لانه واقعي إلى حد كبير حيث تتحدث قصة الأنمي عن مراهقين في آخر عام لهم في المدرسة الثانوية وهنا تأتي المخاوف من المستقبل.

علي الرغم من حبهم الشديد لبعض الا ان بطلة القصة وهي “تاماكو” تريد الاستمرار في مدينتها والعمل لدى متجر عائلتها وعلى النقيض الآخر يريد صديق طفولتها “موتشيزو” الدراسة في طوكيو بالجامعة ولكن المشكلة تأتي في الفراق الذي سيتعرض له من اهل واصدقاء وحب طفولته.

لهذا قدم انمي Tamako Love Story قصة رومانسية واقعية حدثت مع الكثير منا بسبب ظروف الحياة!

8. Sora no Aosa wo Shiru Hito yo 2019

Sora no Aosa

في بلدة تطل على جبل تدور أحداث فيلم Sora no Aosa wo Shiru Hito yo الذي يتحدث عن شقيقتين “اكاني” و”اوي” الذي توفي والدهما ، ولهذا تحاول “اكاني” الاعتناء بشقيقتها “اوي”.

وفي سبيل الاعتناء بأختها الصغرى قررت “اكاني” التخلي عن الذهاب الي طوكيو برفقة حبيبها السابق “شينو سوكي” ، وذات يوم تمت دعوة أختها الصغرى “اوي” لحضور مهرجان موسيقي ليظهر فتى غامض يدعى “شيرو” وعندما يروا بعضهم يبدأ قلبهم بالخفق!

7. The Wind Rises 2013

افلام انمي رومنسية

الفيلم السابع في قائمة افلام انمي رومنسي هوThe Wind Rises الذي فاز بجائزة الاوسكار لعام 2013 حيث قدم قصة حقيقية حدثت لمصمم الطائرات المقاتلة اليابانية في الحرب العالمية الثانية وهو “جيرو هوريوكوشي” ، قدم فيلم The Wind Rises أحداث تاريخية هامة مثل الكساد العظيم ومرض السل الذي انتشر في العالم بالإضافة إلى كيفية دخول اليابان الحرب العالمية الثانية.

تحدث الانمي بشكل أساسي حول المأساة والحياة التي عاشها “جيرو” كما قدم رحلة حياته من صداقة إلى وقوعه في الحب.

6. Tenki no Ko 2019

فتاة تستطيع تغيير الطقس

الخيال الواقعي هو المميز في انمي Tenki no Ko الذي يعد فيلم انمي رومانسي خيالي عليك مشاهدته، حيث يتحدث الأنمي عن صبي ذهب الي مدينة بعيدة عن قريتها يلتقي بفتاة تستطيع أن تجعل الجو مشمس بالدعاء.

استمرت ظواهر الطقس الغريبة في الظهور حيث أصبح الجو ممطر بشكل كبير ولهذا برزت بطلة القصة “هينا” بقدرتها على إشراق الشمس وإيقاف المطر بدعائها.

5. Koe no Katachi 2016

انمي رومنسي يتحدث عن فتاة صماء يتم التنمر عليها

الفيلم الخامس في قائمة افلام انمي رومنسي هو Koe no Katachi الذي يناقش مشكلة التنمر حيث يحكي عن فتى مشاغب يدعى “ايشيدا” والذي كان يسخر من زميلته الصماء في المدرسة الابتدائية تقوم والدتها بنقلها من المدرسة ومن ثم يحاول المدير معرفة من الذي كان يتنمر عليها فيتم الإيقاع به من قبل أصدقائه ليفقد شعبيته وبدل من كان هو الذي يتنمر أصبح هو من يتم التنمر عليه!

منذ خروجه من المدرسة الابتدائية الي الثانوية أصبح “اييدا” منعزلا وكئيبا ويشعر بالذنب من زميلته الصماء فيقرر الذهاب إليها لجعلها تسامحه على الذي فعله.

4. Byousoku 5 Centimeter 2007

فيلم انمي يتحدث عن الرومنسية

يأتي في المرتبة الرابعة في افضل افلام انمي رومنسي وهو فيلم Byousoku 5 Centimeter الذي يناقش فكرة الفراق بسبب بعد المسافات بين الأحباء نتيجة أحداث الحياة!

تتحدث القصة حول “توهنو” و “شينوهارا” الذين يعدان اصدقاء منذ وقت طويل بالمدرسة ولكن بسبب تغيير إقامة “شينوهارا” يضطرون الى الافتراق.

3. Josee to Tora to Sakana-tachi 2020

انمي فتاة قعيدة رومنسية

في المرتبة الثالثة لقائمة افضل افلام انمي رومنسي هو انمي Josee to Tora to Sakana-tachi الذي يتحدث عن طالب جامعي يدعى “تسونيو” يلتقي صدفة “جوزي” وهي فتاة قعيدة نادرا ماتخرج من منزلها لتقضي معظم وقتها في الرسم والقراءة ولكن لقائها مع “تسويو” يغير وجهة نظرها عن العالم وتحاول أن تقضي اوقات ممتعة معه.

2. Kimi no Suizou wo Tabetai 2018

فيلم انمي رومنسي حلو

إذا كنت لا تريد ان تبكي فعليك أن لا تشاهد انمي Kimi no Suizou wo Tabetai ، فهو من اكثر الانميات الرومنسية احتواء على الدراما.

قصة الانمي تتحدث عن طالب في الثانوية اسمه “بوكو” يجد مذكرات طالبة في الثانوية بالمستشفى الذي كان بها ليكتشف أنها مريضة بالبنكرياس وليس أمامها سوى وقت قصير للعيش ، وتزداد صدمته عندما يعرف ان تلك الفتاه تدعى “ساكورا” وهي زميلته في الثانوية.

تستمر الصداقة بين الاثنين في الانمي على الرغم من التفاوت الكبير في شخصياتهم ، يتحدث الأنمي حول الحياة والموت وتحول المشاعر ، يستحق ان يكون واحد من افضل افلام انمي رومنسي التي تستحق أن تشاهدها بكل تأكيد.

1. Kimi no Na wa 2016

افضل فيلم انمي رومنسي

في المرتبة الأولى في قائمة افضل افلام انمي رومنسي يأتي فيلم Kimi no Na wa الذي يعد من وجهة نظري الشخصية افضل فيلم انمي فهو الفيلم المفضل لدي ، كما انه حصل علي العديد من الجوائز والتقييمات العالمية العالية بالإضافة إلى تحقيق الإيرادات العالية في اليابان وفي العالم.

المميز في هذا الفيلم الرومانسي هو الخيال العلمي والدراما والكوميديا بالإضافة إلى الرومانسية حيث يتحدث عن مراهقان يعيشان في مناطق بعيدة عن بعضهم البعض ولكن في يوم من الايام يتم تبادل أجسادهم ويتواصلون عن طريق ترك ملاحظات لبعضهم البعض.

عندما يقرران ان يتقابلا يظهر شهاب في السماء لتتوقف بعدها عملية تبادل الأجساد ، فهل سيتمكنون من إلقاء ام لا !

اذا كنت ترغب في معرفة افضل الانميات يمكنك استكشاف قائمة افضل انمي في التاريخ وايضا يمكنك التعرف علي افضل 15 انمي ايسيكاي

Scroll to Top