موعد الموسم الثاني انمي Tsuki ga Michibiku Isekai Douchuu

بعد نجاح الموسم الاول من انمي Tsuki ga Michibiku Isekai Douchuu تم الاعلان رسميا على موعد الموسم الثاني الذي ينتظره الكثيرين من محبين انميات الايسيكاي.

انمي الطريق الي عالم اخر بقيادة القمر (Tsuki ga Michibiku Isekai Douchuu) قدم فكرة جديدة في عالم انميات الايسيكاي حيث ان بطل القصة “ماكوتو” مخيف الي حد بشع ويشبه الوحوش ويمتلك قوة جبارة ولهذا اتبعته مختلف الوحوش في العالم الآخر بدلا من البشر!

موعد عرض الموسم الثاني من انمي Tsuki ga Michibiku Isekai Douchuu

تم الاعلان رسميا عن اطلاق الموسم الثاني ليكون في يناير 2024 ، قريبا سوف نستمتع بهذا الانمي الذي ينتظره الكثيرين من محبين انميات الايسيكاي خاصة من يبحثون على انمي حيث البطل ينتقل الى عالم اخر ويصبح الاقوى ، سيجدون في هذا الانمي كل ما يريدونه بالتأكيد.

اعلان الموسم الثاني انمي Tsuki ga Michibiku Isekai Douchuu انمي الطريق الي عالم اخر بقيادة القمر:

موعد الموسم الثاني انمي Tsuki ga Michibiku Isekai Douchuu

قصة انمي Tsukimichi Moonlit Fantasy “انمي حيث البطل ينتقل الى عالم اخر ويصبح الاقوى”

تم استدعاء المراهق “ماكوتو ميسومي” الى عالم اخر على اساس انه البطل ولكن آلهة هذا العالم وجدته قبيح جدا ورفضت حتى النظر الية ، ولهذا قامت بسحب لقب البطل منه وارسلته الي اشد الأراضي القاحلة في هذا العالم الآخر ليلتقي بالوحوش ولم تكتفي بهذا بل قامت يجعله يفهم جميع اللغات ماعدا اللغة البشرية!

لكن “ماكوتو” تمكن من استخدام السحر والقتال ليصبح الأقوى وتتبعه اقوى الوحوش ولكنه مازال مصر على التواصل مع الجنس البشري مرة أخرى.

Scroll to Top